رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنك الأهلي يعمل اليوم الأثنين 26 يونيو 2023؟

هل البنك الأهلي يعمل اليوم الأثنين 26 يونيو 2023؟

يحاول العديد من العملاء الوصول إلى الإجابة عن سؤال هل البنك الأهلي يعمل اليوم الأثنين 26 يونيو 2023، حتى يتمكنوا من إتمام العملية البنكية المختلفة سواء سحب أو إيداع أو غيره من الخدمات التي يتيحها البنك.

يسارع المواطنون لإنجاز المهام المختلفة في البنوك قبل بداية إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023 والذي يصادف وقفة عرفات.

هل البنك الأهلي إجازة اليوم؟

حدد البنك المركزي، إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 التي سيحصل عليها جميع الموظفين بالبنوك المختلفة، حيث تعتبر تلك العطلة من أطول العطلات التي يحصل عليها الموظفين على مدار العام.

يعتبر اليوم الأثنين آخر أيام عمل البنك الأهلي بجميع الفروع على مستوى الجمهورية قبل بداية إجازة عيد الأضحى المبارك 2023.

​​​​​​​

إجازة البنك الأهلي في عيد الأضحى 2023

وأعلن البنك المركزي في وقت سابق، أنه من المقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، حتي يوم الإثنين 3 يوليو 2023.

كما أكد البنك المركزي المصري، فى بيان له أنه من المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 بجميع البنوك المختلفة.

الجدير بالذكر، أنه من الممكن إتمام عمليتي السحب والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلي المتاحة في جميع المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية خلال فترة إجازة عيد الأضحى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.