رئيس التحرير أحمد متولي
 تكبيرات العيد مباشر من السعودية بصوت الحجاج من عرفة

تكبيرات العيد مباشر من السعودية بصوت الحجاج من عرفة

بدأت تكبيرات العيد مباشر من السعودية بصوت الحجاج من الحرم المكي في بث ينقل على مدار يوم وقفة عرفات وخلال أيام عيد الأضحى المبارك.

تكبيرات العيد مباشر من السعودية

وننشر لكل من يرغبون في الاستماع إلى تكبيرات العيد مباشر من السعودية أو ترديدها مع الحجيج، رابط البث بصوت جميل والمستمر دون انقطاع.

وتنقل تكبيرات العيد مباشر من الحرم المكي تكبيرات العيد مع مشاهد من الوقوف على جبل عرفات، رمي الجمرات وغيرها من المشاهد المأخوذة لمؤدي فريضة الحج.

تكبيرات العيد الحرم

وصيغة تكبيرات العيد الحرم والتي نقلت عبر البث المباشر من السعودية هي: لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك.

وتنقل قناة القرآن الكريم من السعودية بث مباشر تكبيرات العيد بصوت جميل من الحرم المكي، حيث يظل الحجاج على جبل عرفة طوال اليوم وحتى غروب الشمس، وخلالها يتعبد إلى الله بالدعاء وقراءة القرآن، الذكر، الاستغفار وغيرها.

ومن خلال تكبيرات العيد من السعودية مباشر تعرض القناة اتجاه حجاج بيت الله الحرام إلى مزدلفة لأداء صلاة المغرب والعشاء معًا، ثم جمع الحصى تأهبًا لرمي الجمرات خلال أيام التشريق.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر تكبيرات العيد من السعودية من جميع الدول مصر، المغرب، الجزائر، تونس، الإمارات، الكويت، الأردن، عمان، السودان، وغيرها من دول العالم بالضغط على الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية