رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى في الجيزة 2023 امتى؟.. بالدقيقة

موعد صلاة عيد الأضحى في الجيزة 2023 امتى؟.. بالدقيقة

يتاهب جميع المسلمين بالمناطق المختلفة للاستعداد إلى موعد صلاة عيد الأضحى في الجيزة 2023، حتى يتمكنوا من معرفة التوقيت المحدد لإقامة الصلاة في المساجد والساحات الموجودة على مستوى المحافظة.

تغمر الفرحة والبهجة الكبار والصغار مع بداية التكبيرات التي تعلو من المساجد والساحات معلنة قدوم العيد، ليهرول الجميع لأداء الصلاة التي تعد من أهم مظاهر الاحتفال لدى المسلمين بعيد الأضحى المبارك.

​​​​​​​

صلاة العيد الكبير في الجيزة 2023 الساعة كام؟

تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 بعد شروق الشمس، إلا أن التوقيت يختلف من محافظة إلى أخرى بسبب الفروق التي تقع بينهما، لذا يحرص الجميع على معرفة الوقت المحدد لأداء الصلاة.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في الجيزة سيكون الساعة 6.22 صباحًا، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعداد للصلاة.

صلاة عيد الأضحى 2023

تعتبر صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم الفعاليات التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.