رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2023 بين المصري وسيراميكا كليوباترا

موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2023 بين المصري وسيراميكا كليوباترا

يترقب جمهور كرة القدم في مصر إقامة نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة موسم 2022-2023، والذي سيجمع بين المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا.

وبدأ تنظيم البطولة الأحدث في الكرة المصرية بداية من موسم 2021-2022، وهي بطولة تنشيطية تلعب معظم أدوارها في فترات التوقف الدولي.

وفاز فريق فيوتشر بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة، ولن تشهد البطولة تتويج أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك باللقب في النسخة الثانية أيضا بعد خروجهما المبكر.

متى نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2023

وشهدت النسخة الحالية من بطولة كأس الرابطة رقما قياسيا في عدد المباريات التي انتهت بركلات الترجيح، حيث انتهت مواجهتي نصف النهائي بتلك الطريقة.

تأهل فريق سيراميكا كيلوباترا إلى النهائي على حساب الاتحاد السكندري بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4 لـ 3.

وفي المقابل، صعد المصري البورسعيدي إلى النهائي بعد أن تخطى عقبة حامل اللقب فيوتشر، وبركلات الترجيح أيضا، بالفوز بنتيجة 3-1.

ولم تعلن رابطة الأندية المصرية حتى الآن موعد نهائي كأس الرابطة الرسمي، ولكن كشفت مصادر بها أنه سيقام قبل نهاية الموسم في منتصف يوليو.

ويتبقى لطرفي نهائي البطولة القليل من المباريات في بطولة الدوري، وفور تحديد توقيت إقامة مواجهاتهما في الجولات الأخيرة من المسابقة المحلية الأهم سيتم وضع توقيت أخير للمباراة النهائية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011