رئيس التحرير أحمد متولي
 متى يفتح بنك الراجحي بعد عيد الاَضحى 1444؟ في هذا الموعد

متى يفتح بنك الراجحي بعد عيد الاَضحى 1444؟ في هذا الموعد

يحصل العاملون في البنوك والمؤسسات المصرفية العاملة في المملكة على إجازات بالتزامن مع المناسبات المختلفة وخاصة خلال فترة الأعياد، ويرغب العديد من المواطنين في معرفة متى يفتح بنك الراجحي بعد عيد الاَضحى 1444؟.

ويعتبر بنك الراجحي واحد من أهم البنوك التي تعمل في المملكة وتنتشر فروعه في مختلف المناطق والمدن، وينطبق عليه نفس تعليمات البنك المركزي السعودي «ساما»، التي تصدر بشأن الإجازات والعطلات الرسمية في الأعياد.

 وأعلن البنك المركزي السعودي «ساما» عن مواعيد إجازات البنوك المحلية أو العربية أو الأجنبية العاملة في المملكة، بالتزامن مع عيد الأضحى 1444، والذي يعتبر من أكثر المناسبات التي يحصل خلالها العاملون في البنوك على إجازات رسمية مدفوعة الأجر.

موعد عمل بنك الراجحي بعد عيد الاضحى 1444

وتنص تعليمات البنك المركزي السعودي «ساما» على منح البنوك المتواجدة في المملكة ومن بينها بنك الراجحي، على إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى اعتبارًا من يوم الخميس الرابع من شهر ذي الحجة 1444 والموافق ليوم 22 يونيو 2023.

كما قرر البنك المركزي السعودي استمرار إجازة البنوك على مدار 10 أيام متواصلة، لتنتهي إجازة بنك الراجحي بمناسبة عيد الأضحى 2023، في يوم السبت الموافق 2 يوليو 2023.

 وبناء على تعليمات البنك المركزي السعودي فمن المقرر تستأنف كافة فروع بنك الراجحي في مختلف مناطق ومدن المملكة أعمالها اعتبارًا من يوم الأحد الرابع عشر من ذي الحجة الموافق 2 يوليو 2023.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية