رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن خروج في مصر الجديدة  للأسرة والشباب والبنات..رخيصة وفي المتناول

أماكن خروج في مصر الجديدة للأسرة والشباب والبنات..رخيصة وفي المتناول

يوجد عدد من أماكن خروج في مصر الجديدة تناسب جميع الفئات سواء الأسرة التي ترغب في التنزه خلال الأعياد والمناسبات والإجازات، وكذلك تتناسب مع الشباب والفتيات، فضلا عن رخص تكلفة هذه الأماكن .

تخرج فين في مصر الجديدة؟

يوضح موقع «شبابيك» لقرائه من الراغبين في التعرف على أماكن خروج في مصر الجديدة  للأسرة والشباب والبنات، قائمة تشتمل عليه في نقاط كالتالي:

  • هينت هانت كايور

يوفر تجربة مغامرة فريدة لزواره حيث تعتمد فكرته على تشكيل فريق مكون من 4 أفراد من أجل تنفيذ مهمة، وهو يقع في مول ذا ديستريكت في شيراتون مصر الجديدة، وتقدر قيمة تذكرة الدخول 135 جنيه.

فان كينج دام صني ستي مول

هي مدينة ملاهي تعتبر الأشهر في منطقة شيراتون القاهرة الجديدة وتناسب العديد من الفئات العمرية، حيث تحتوي على مختلف الألعاب مثل التزلج على الجليد وألعاب البولينج وسيارات التصادم، وهي تقع في صن ستي مول على طريق الأوتوستراد في منطقة الشيراتون بمصر الجديدة.

  • اكستريم زون إيجيبت

مدينة ملاهي وتوفر تجربة متميزة من خلال غرفتين مخصصة للألعاب الأول مخصصة للأطفال والثانية مخصصة للكبار، كما توفر إمكانية مراقبة الأطفال أثناء لعبهم من أجل الاطمئنان عليهم، وهي تتواجد في سيتي ستارز مصر الجديدة.

  • زيزو لاند

تعتبر من أشهر المناطق الترفيهية في مصر الجديدة حيث تضم العددي من الألعاب التي تتميز بها عن غيرها من مدن الملاهي مثل ترانسفورمارز، وهي تقع في جوار ريحانة بلازا مول في منطقة زهراء مدينة نصر بالقاهرة الجديدة.

  • تيكي كيدز

يحتوي على أماكن ترفيه للأطفال تستهدف تنمية مهاراتهم، وهي تتواجد في ميد تاون مول بمصر الجديدة.

  • بلا تايم بارك

تعتبر مدينة ملاهي تحتوي على العديد من الألعاب المتنوعة وصالات الأنشطة الحركية المختلفة وكذلك نشاطات للرسم والتلوين، وهي توجد في منتزه الطاهرة أمام محطة مترو سراي القبة.

  • حديثة الميريلاند

تتميز بما تحتوي عليه من مساحات خضراء وأشجار كما أنها تحتوي على ملاحي للترفيه وبحير واسعة، وهي تقع في المنتزه بمصر الجديدة.

  • ملاهي السندباد

هي واحدة من أشهر مدن الملاهي في القاهرة وتحتوي على مختلف الألعاب التي تناسب مختلف الفئات العمرية، وهي تقع في سور مطار القاهرة الدولي بمنطقة النزهة في مصر الجديدة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية