رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة الفنان أحمد قنديل ممثل مسلسل الاختيار 2 اليوم عن عمر 36 عامًا

سبب وفاة الفنان أحمد قنديل ممثل مسلسل الاختيار 2 اليوم عن عمر 36 عامًا

شهد صباح اليوم الاثنين خبر وفاة الفنان أحمد قنديل، ممثل دور الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار 2، وتساءل المصريون عن سبب الوفاة في هذه السن المبكرة.

الفنان أحمد قنديل

وتوفي الفنان أحمد قنديل في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 3 يوليو 2023 عن عمر 36 عامًا، ونعاه عدد كبير من الأصدقاء المقربين له والممثلين والشخصيات الشهيرة.

ومن المقرر أن تقام جنازة أحمد قنديل ممثل مسلسل الاختيار الجزء الثاني، والذي أدى دور الضابط إسلام مشهور، عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ثم دفنه بمقابر العائلة بالحديدي- العبور- طريق بلبيس.

سبب وفاة أحمد قنديل

وعن سبب وفاة أحمد قنديل، ذكر المقربون له أنه توفي بشكل مفاجئ، دون ذكر أية أسباب أخرى حول إصابته بمرض أو تعرضه لحادث أو غير ذلك.

وأدى أحمد قنديل الممثل أدوارًا متنوعة في بعض الأعمال الفنية، من بينها مسلسل عد تنازلي مع الفنان عمرو يوسف وطارق لطفي عام 2014، احنا الطلبة عام 2011، الزيبق من بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير وتم عرضه في 2017.

ومن أفلام أحمد قنديل أيضًا فيلم ليل خارجي من بطولة كريم قاسم، بسمة، منى هلا وغيرهم، وفيلم وقفة رجال للفنان ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد وآخرين، وآخر أعماله كان مسلسل الاختيار الجزء الثاني الذي عُرض في رمضان 2022.

من هو أحمد قنديل الممثل؟

وأحمد قنديل هو ممثل حصل على بكالوريوس نظم معلومات من الإسكندرية عام 2008، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية سنة 2012.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية