رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في كأس امم أفريقيا تحت 23 سنة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في كأس امم أفريقيا تحت 23 سنة

يترقب عشاق وجمهور فراعنة الشباب موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم، وسط اهتمام بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في كأس امم أفريقيا تحت 23 سنة المقرر لها اليوم الثلاثاء 4 يوليو.

كانت منتخب مصر الأولمبي تحت 23 سنة قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة المقامة في المغرب، على حساب مجموعته التي جمعت منتخبات كل من «النيجر – والجابون - ومالي».

وكان المنتخب المصري الأولمبي افتتح مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام منتخب النيجر، بينما حقق فوز ثمين على منتخب مالي في ثاني مواجهاته بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ثم حسم تأهله بالفوز بثنائية نظيفة على الجابون.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم الثلاثاء 4 يوليو، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة « beIN Sports HD 4» الناقل الحصري للبطولة في منطقة شمال أفريقيا.  

وينتظر المنتخب المصري ثلاثة سيناريوهات من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، يتمثل الأول في التأهل على حساب غينيا ليكون واحد من الثلاثة منتخبات الأولى في البطولة التي يحق لها المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس العام المقبل.

 أما السيناريو الثاني لتأهل المنتخب المصري للأولمبياد فهو الهزيمة واللعب على المركزين الثالث والرابع ومن ثم الفوز والتأهل كثالث المنتخبات، أما السيناريو الثالث فهو الهزيمة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع واللعب في الملحق مع ممثل قارة آسيا.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية