رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 لجميع الوزارات

ميعاد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 لجميع الوزارات

يتساءل العديد من الموظفين عن ميعاد صرف مرتبات شهر يوليو 2023، حتى يتمكنوا من معرفة التوقيت الذي سيتم صرف لاراتب خلاله، ليسهل تحديد العديد من الأمور المرتبة على الراتب الشهري.

تختلف مواعيد صرف الرواتب وفقًا لكل مؤسسة أو وزارة، حيث يتم تقسيمها على عدد من الأيام منعًا للتكدس والزحام أمام ماكينات الصراف الآلي.

موعد قبض شهر يوليو 2023

ينتظر الموظفون الإعلان عن صرف مرتبات شهر يوليو 2023، حيث يهتم الكثير منهم بتنظيم أولوياتهم كي يكفي الراتب الحالي متطالبتهم الأساسية، حتى موعد الحصول على الراتب الجديد.

أعلنت وزارة وزارة المالية، صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو 2023 بدءًا من يوم 23 يوليو الجاري، على أن يتم صرف المتأخرات خلال أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والذي يوافق 9 و10 و11 من الشهر نفسه.

​​​​​​​جدول صرف مرتبات يوليو 2023

يمكنك التعرف على جدول صرف المرتبات لشهر يوليو 2023، والذي جاء على النحو التالي:

  • صرف مرتبات شهر يوليو 2023 يوم 23 للوزارات التالية: «الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة»

  • صرف مرتبات شهر يوليو 2023 يوم 23 للعاملين في مديريات التالية: «الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل».

  • صرف مرتبات يوليو 2023 يوم 24 يوليو لكل من: « الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام»

الجدير بالذكر، أنه سيتم صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للعاملين في الهيئات الحكومية المستقلة والوزارات الأخرى في الأيام المحددة بدءً من يوم 24 يوليو حتى يوم 27 يوليو 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.