رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع الوزارة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

موقع الوزارة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

يحاول العديد من الطلاب الوصول إلى موقع الوزارة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، حتى يتعرف كل منهم على الدرجة التي تم الحصول عليها فور اعتمادها رسميًا.

يترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الدبلومات الفنية على نار أحر من الجمر، حيث سيطرت عليهم حالة من القلق والتوتر خلال تلك الفترة بسبب النتيجة التي على أساها تتحدد ملامح الفترة المقبلة.

​​​​​​​​​​​​​​

موقع الوزارة للحصول على نتيجة التعليم الفني 2023

يسعى 715432 طالب وطالبة في الحصول على نتيجة الامتحانات بجميع النوعيات سواء كانت صناعي أو زراعي أو تجاري أو فندقي.

وكانت قد انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام من يوم 27 مايو، واستمرت حتى يوم 8 من يونيو، وذلك دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب على مدار تلك الفترة.

يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإتاحتها إلكترونيًا عبر موقع الوزارة، فقط عليك الضغط هنـــــا لتتعرف على النتيجة بالدجات التفصيلية الخاصة بكل مادة من خلال رقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية في المدارس 2023

تحرص المدارس الفنية المختلفة على إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية بنوعياتها المختلفة، وذلك بعد ظهورها رسميًا على الإنترنت ومرور ما يقارب من 24 ساعة.

الجدير بالذكر، أنه يتم تعليق نتائج الدبلومات الفنية المختلفة في المدارس بالكشوف المدرسية ليحصل عليها الطالب بالاسم فقط لاغير

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.