رئيس التحرير أحمد متولي
 خلال ساعات.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية على موقع الوزارة رسميًا

خلال ساعات.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية على موقع الوزارة رسميًا

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية على موقع الوزارة رسميًا خلال الساعات المقبلة، ليستعد الطلاب إلى الحصول عليها فور اعتمادها وإتاحتها على الموقع الإلكتروني برقم الجلوس.

انتهت الوزارة من إجراءات إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لجميع نوعياتها المختلفة سواء الصناعي أو التجاري أو الزراعي أو الفندقي للدور الأول عام 2023.

​​​​​​​

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

طالبت وزارة التربية والتعليم المديريات التعليمية المختلفة بإرسال مندوب من المديرية بتفويض رسمي إلى لجان النظام والمراقبة التابع لها، وذلك لاستلام نتيجة امتحانات التعليم الفني بنظاميه الثلاث والخمس سنوات للدور الأول 2023.

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية رسميًا اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو، ليتم اعتمادها رسميًا في تمام الساعة 1 ظهرًا وإتاحتها إلكترونيًا.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على المديريات بعدم فتح نتيجة الدبلومات الفنية أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية، إلا بعد اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

​​​​​​​

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في المدارس الفنية

تحرص المدارس الفنية المختلفة على إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية بنوعياتها المختلفة، وذلك بعد ظهورها رسميًا على الإنترنت ومرور ما يقارب من 24 ساعة، لتكون متاحة أمام الطلاب من خلال الكشوف المدرسية ليتم الحصول عليها بالاسم فقط أو برقم الجلوس دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.