رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الإنجليزي اليوم للثانوية العامة 2023.. هل صعب أم سهل؟

أخبار امتحان الإنجليزي اليوم للثانوية العامة 2023.. هل صعب أم سهل؟

يخضع طلبة وطالبات الشعبتين العلمية علوم ورياضيات والأدبية للاختبار داخل اللجان، في الوقت الذي يرغب فيه أولياء الأمور في معرفة أخبار امتحان الإنجليزي اليوم للثانوية العامة 2023 وهل صعب أم سهل من آراء الطلاب المتداولة.

أخبار امتحان الإنجليزي اليوم

وبدأت أخبار امتحان الإنجليزي اليوم للصف الثالث الثانوي منذ دخول الطلاب اللجان المدرسية في الساعة 9 صباح الأربعاء 6 يوليو 2023، عقب خضوعهم للتفتيش الذي وضعت ضوابطه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن أخبار امتحان الإنجليزي اليوم 2023 للثانوية العامة التي انتشرت خلال الساعات الماضية، تسريب أوراق الأسئلة على صفحات الغش بتطبيق تليجرام وفيس بوك، إلا أن الوزارة أكدت أن ما تم تداوله لا علاقة له بالامتحان الذي يجرى للطلاب الآن.

أخبار امتحان اللغة الإنجليزية اليوم

وأما فيما يتعلق بـ أخبار امتحان اللغة الإنجليزية اليوم للثانوية العامة ومدى صعوبته من سهولته، فعلى الرغم من أن الطلاب ما زالوا داخل اللجان ويمنع منعًا باتًا اصطحاب أجهزة الهواتف المحمولة أو أي وسيلة للتواصل مع الخارج إلا أن البعض أبدى آرائه فيه.

وتم تداول منشور عن أخبار امتحان الإنجليزي للثانوية العامة اليوم، قيل فيه: «عاجل: أنباء من داخل لجان الامتحانات عن سهولة امتحان الإنجليزي.. ادعوا لهم بالتوفيق» ويبدي الطلبة آرائهم في الأسئلة بعد خروجهم مباشرة من اللجان.

امتحان إنجليزي ثانوية عامة 2023

ويخضع طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبتيه العلمية والأدبية إلى امتحان إنجليزي ثانوية عامة 2023 اليوم الخميس 6 يوليو داخل لجان مدرسية مؤمنة.

ويبلغ عدد أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي اليوم 37 سؤال، بينهم سؤالين مقاليين و35 موضوعي، فيما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدد درجاتها بـ 50 درجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية