رئيس التحرير أحمد متولي
 nursing school/request.aspx لتقديم التمريض 2023

nursing school/request.aspx لتقديم التمريض 2023

فتحت مدارس الهلال للتأمين الصحي باب التقديم لالتحاق الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بفروعها المختلفة، كما أتاحت رابط nursing school/request.aspx لتقديم التمريض 2023.

وأعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي عن فتح باب استقبال طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بمدارس الهلال التابعة لها في بفرعها في المحافظات المختلفة، وذلك اعتبارًا من يوم 8 يوليو، وحتى يوم 1 أغسطس 2023.

وكشفت الهيئة العامة للتأمين الصحي عن الشروط التي من الواجب توافرها في الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدارس الهلال للتأمين الصحي، في هذا العام التي يأتي في مقدمتها حصول الطالب على الشهادة الإعدادية في نفس عام التقدم.

كما يشترط دراسة الطالب اللغة الإنجليزية كلغة أولى أو لغة ثانية، وأن يكون الطالب من نفس أبناء محافظة المنوفية وحصل على الشهادة الإعدادية من نفس المحافظة.

وفي حالة عدم حصول الطالب على الشهادة الإعدادية من نفس المحافظة يتوجب عليها احضار بطاق ولي الأمور أو من له الحق في الولاية التعليمية من نفس المحافظة بتاريخ إصار سابق ثلاث سنوات على الأول أو شهادة ميلاد الطالب أو الطالبة.

كما يشترط حصول الطالب على الشهادة الإعدادية من المحافظة التابع لها بمجموع 250 درجة كحد أدنى للقبول في التمريض، مع العلم أن أولوية تكون للطلاب الأعلى في المجموع ومن اجتاز اختبارات القبول.

رابط nursing school/request.aspx  

وأوضحت الهيئة العامة للتأمين الصحي أن التقديم في المدارس التابعة لها بفروعها في المحافظات المختلفة سيتم بشكل إلكتروني، وذلك عبر رابط nursing school/request.aspx المخصص لتقديم التمريض بمدارسها في العام الدراسي الجديد 2023-2024.

ويمكن للراغبين في التقديم بمدارس الهلال التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي، الدخول على الرابط التالي بالضغط من هنا، أم من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية