رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز

معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز

 يستأنف المارد الأحمر منافساته على لقب البطولة المحلية، حيث يلتقي زعيم الثغر في الإسكندرية، ويهتم العديد من متابعي اللقاء بالتعرف على هوية معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز.

ويخوض النادي الأهلي اليوم مباراته أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات الأسبوع الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الأهلي للاحتفاظ بقمة المسابقة المحلية.

ويتبقى للنادي الأهلي 5 نقاط فقط من أجل ضمان الفوز بدرع الدوري الممتاز موسم 2022-2023، بعدما وصل إلى النقطة الـ 72 بالفوز في مباراته الاخيرة أمام نادي الإسماعيلي بهدف نظيف مقابل لا شيء.

ويعتبر نادي بيراميدز أقرب منافسي النادي الأهلي، وفي حالة فوز بيراميدز في كل مبارياته المتبقية سيصل إلى النقطة الـ 76، مما يعني أن وصول النادي الأهلي إلى النقطة 77 هو حسمه للبطولة بشكل رسمي قبل موعد نهايتها.

من سيعلق على مباراة الأهلي والاتحاد اليوم؟

تنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء على شاشة قناة أون تايم سبورتس الأولى، ويعلق عليها المعلق المصري أيمن الكاشف.

في غضون ذلك حذر المدير الفني للنادي الأهلي السويسر، مارسيل كولر، لاعبيه من التهاون أمام الاتحاد السكندري، خاصة أن الأخير يتواجد في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ولا يصارع على القمة أو الهبوط مما يجعله يلعب بدون أية ضغوط.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة حصدها من 31 مباراة، حيث فاز في 12 لقاء وتعادل في 6 بينما خسر 13 مباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية