رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة ثورة ٢٣ يوليو ٢٠٢٣ يوم كام؟

إجازة ثورة ٢٣ يوليو ٢٠٢٣ يوم كام؟

إجازة ثورة ٢٣ يوليو ٢٠٢٣ يوم كام من الأسئلة التي طرحها العديد من الموظفين خلال الساعات الأخيرة، حتى يتمكنوا من معرفة العطلة التي تنتظرهم والتي تعد من بين الإجازات التي تمنحها الدولة لجميع الموظفين سنويًا.

يهتم جميع الموظفين بالمصالح الحكومية المختلفة وكذلك الخاصة بمعرفة مواعيد كل عطلة، حتى يتمكنوا من الاستعداد لهم بالطريقة التي تروق لكل منهم.

موعد إجازة ثورة 23 يوليو 2023

تستطيع التعرف على موعد إجازة ثورة 23 يوليو 2023 التي تعد أولى العطلات بعد الحصول على إجازة عيد الأضحى، الأمر الذي يشغل تفكير العديد من الموظفين بالقطاع الحكومي والخاص.

يُمنح الموظفون في ثورة يوليو المجيدة إجازة رسمية مدفوعة الأجر للاحتفال بتلك المناسبة الوطنية، حيث تعد من أهم العطلات الرسمية التي يترقبها جميع الموظفين.

وعند مطالعة الأجندة الخاصة بالتواريخ وجدنا يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 هو موعد إجازة ثورة 23 يوليو، حيث من المتوقع أن يتم ترحيل العطلة الرسمية إلى يوم الخميس الموافق 27 من يوليو وفقًا للنظام المتبع في العطلات.

​​​​​​​

إجازة ثورة 23 يوليو

يحصل جميع في القطاعين العام والخاص والبنوك والشركات المختلفة على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بموجب قرارات صادرة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

الجدير بالذكر، أنه مع اقتراب موعد يوم ثورة 23 يوليو يصدر الدكتور مصطفى مدبولي قرار بتحديد ميعاد الإجازة رسميًا لتطبيقها في المصالح الحكومية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.