رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم للثانوية العامة 2023

آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم للثانوية العامة 2023

ينشر شبابيك آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم للثانوية العامة 2023، حتى يتعرف عليها أولياء الأمور، بعد خوض الطلاب الامتحان لمعرفة إن كان هناك مشكلة قد واجهت الطلاب عند الحل بعد دخولهم اللجان المختلفة.

تساءل العديد من أولياء الأمور، عن أخبار امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023، للإطمئنان على الطلاب بعد مرور الفترة الأولى من الامتحان.

​​​​​​​​​​​​​​

أخبار امتحان الجيولوجيا تالتة ثانوي 2023

بدأ الطلاب في حل امتحان الجيولوجيا تالتة ثانوي 2023 الساعة 9 صباحًا باللجان المختلفة على مستوى الجمهورية دون أي تأخير، وبعد مرور الدقائق الأولى انتشرت العديد من الأقاويل التي تشير إلى تسريب امتحان الجيولوجيا.

وبدورها حاولت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الوقوف على مدى صحة أو خطأ الأسئلة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشرها عبر صفحات الغش المعروفة.

وعلى الجانب الآخر، أشار عدد من معلمي المادة، إلى أن الامتحان متوسط به بعض الأسئلة المباشرة التي يسهل حلها، والبعض الآخر تحتاج إلى المزيد من التركيز والدقة عند الحل لقياس مستوى الطالب وتفريق المتميز من غيره.

امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023

تتابع وزارة التربية والتعليم أخبار امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023 عن كثب، حيث تعمل على تحديد صحة الأسئلة المتداولة من عدمه لمعاقبة المتسبب في ذلك الأمر.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم عملت على تأمين لجان الامتحانات لمنع تسريبها أو حالات الغش، وذلك من خلال التفتيش الذاتي عن الهواتف والسماعات اللاسلكية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.