رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان التفاضل اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

آراء الطلاب في امتحان التفاضل اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

ننشر آراء الطلاب في امتحان التفاضل اليوم للصف الثالث الثانوي 2023، بعد انتهاء وقت الإجابة على الأسئلة وخروجهم من اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية.

خاض العديد من طلاب شعبة علمى رياضة امتحان التفاضل والتكامل، حيث دلف جميع الطلبة والطالبات إلى اللجان المختلفة في تمام الساعة 9 صباحًا واستمر الامتحان لمدة ساعتين لينتهي الطلاب من الحل في تمام الساعة 11 صباحًا.

​​​​​​​​​​​​​​

آراء الطلاب في امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023

أكد العديد من الطلاب، أن الأسئلة جاءت فى مستوى الطالب المتوسط، إلا أن ورقة الامتحان تضمنت بعض الجزئيات الصعبة التي من شأنها تمييز الطالب المتفوق عن غيره من الطلاب.

​​​​​​​

وأشار الطلاب، إلى أن بعض الأسئلة كانت بحاجة إلى تركيز دقيق قبل الإجابة عنها ووقت أطول للحل، حيث أن الأسئلة شكلت جزئيات المنهج الدراسي وبعض المسائل التراكمية من المحتوى العلمي الذي سبق دراسته، وهو الأمر الذي شكى منه بعض الطلاب.

امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2023

وانتشرت العديد من الأخبار التي جابت التطبيقات المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي لتشير إلى تسريب أجزاء من امتحان التفاضل والتكامل، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

وعملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على التحقق من صحة الأسئلة المنتشرة من خلال اللجان التي تتبع تلك التسريبات، وذلك لإتخاذ قرار بمعاقبة الطالب المتسبب في ذلك الأمر إن تطاابقت مع ورقة الأسئلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.