رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد طرح تذاكر الاهلي والزمالك في موقعة حسم الدوري الممتاز

موعد طرح تذاكر الاهلي والزمالك في موقعة حسم الدوري الممتاز

ربما يعتبرها البعض أن مباراة قمة عادية ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز 2022-2023، إلا أنه تعتبر موقعة حسم البطولة المحلية لصالح النادي الأهلي الذي يتبقى له نقطتان فقط للفوز بها، مما يدفع العديد للبحث عن موعد طرح تذاكر الاهلي والزمالك.

ترتيب الدوري المصري 2023

 يدخل النادي الأهلي مباراة القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك متسلحاً بـ 75 نقطة يتربع بها على قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حصدها من 29 مباراة، وكان الفوز حليفه في 23 مباراة منها بينما تعادل في 6 مباريات ولم يخسر أية مباراة.

ويتبقى للنادي الأهلي نقطتان فقط من أجل حسم الدوري المصري الممتاز والذي يطمح في الفوز بهما من مباراته أمام نادي الزمالك، لأنه في حالة وصول النادي الأهلي إلى النقطة الـ 77.

وهو يعني عدم استطاعة أي فريق في اللحاق به وخاصة أقرب منافسيه وهو فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة، والذي في حالة الفوز بكل مبارياته المتبقية لن يصل للنقطة الـ 77.

مباراة الأهلي والزمالك 2023

 أما نادي الزمالك فيدخل المباراة بدون أي ضغوط عليه حيث يتواجد في المركز الثالث بعدما ابتعد رسمياً عن المنافسة على المركز الأول والثاني، وفقد الأمل في المشاركة بالبطولة الأفريقية في موسمها الجديد.

ويحمل نادي الزمالك في جعبته قبل مباراته أمام النادي الأهلي 59 نقطة حصدها من 31 مباراة فاز فيها بـ 17 مباراة، بينما تعادل في 8 وخسر في 7 مباريات.

متى يتم طرح تذاكر الاهلي والزمالك؟

لم تعلن شركة تذكرتي المسؤولة عن بيع تذاكر المباريات الرسمية، عن موعد طرح تذاكر الأهلي والزمالك، إلا أنه يتم طرح التذاكر قبل موعد المباراة بثلاثة أو أربعة أيام في المعتاد، وذلك بعد تحديد عدد الجماهير التي من المقرر أن تحضر في المباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية