رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر 13 يوليو 2023؟

هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر 13 يوليو 2023؟

طرح عدد من موظفي القطاعات الحكومية والخاصة سؤال هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر 13 يوليو 2023، ليتعرف كل منهم عن العطلة المنتظرة ويستعدون لها من حيث الترتيب ليوم مختلف أو لنزهة مع العائلة وغيرها من المخططات.

شاع نبأ عطلة يوم الخميس المقبل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين موظفي القطاع الحكومي والخاص على السواء.

هل الخميس القادم إجازة أم لا؟

يترقب جميع الموظفين في الفترة الراهنة عطلات شهر يوليو التي من المقرر الحصول عليها، والتي تأتي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك التي تم الحصول عليها وقد بلغت أسبوع كامل.

يهتم العديد من الموظفين بالقطاعات المختلفة بمتابعة أجندة العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها بأجر مدفوع، وذلك لاستغلالها في العديد من المهام المختلفة للخروج عن الروتين اليومي الذي ينحصر العامل بداخله.

يعتبر الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو يوم عمل طبيعي في جميع المؤسسات المختلفة سواء القطاعات الحكومية والخاصة على السواء.

​​​​​​​

الإجازة المقبلة في شهر يوليو

تعتبر العطلة الرسمية المقبلة هي إجازة رأس السنة الهجرية، والتي تأتي يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو، حيث يتم ترحيلها إلى اليوم التالي وهو الخميس الموافق 20 من الشهر ذاته وفقًا لما يجرى مع العطلات التي تأتي في بداية أو منتصف الأسبوع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.