رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 31 من الدوري الممتاز

حكم مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 31 من الدوري الممتاز

 تتعلق أنظار عشاق ومتابعي قطبي الكرة المصرية بلقاء القمة المقبل، وسط حالة من الاهتمام كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة وفي مقدمتها من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 31 من الدوري الممتاز.

ويلعب كل من فريقي الأهلي والزمالك مباراتهما المقبلة ضمن منافسات الجول الـ 31 المؤجلة من عمر الدوري الممتاز 2022-2023، وبالرغم من كون القمة المقبلة تحصيل حاصل إلا أنها تتمتع بندية كبيرة كالعادة.

وحسم النادي الأهلي فوزه بلقب الدوري الممتاز مبكراً وقبل انتهائها، بعد تصدره جدول المسابقة برصيد 75 نقطة، مبتعداً عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة والذي ساهمت هزيمته الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في إهداء درع الدوري للقلعة الحمراء.

وعلى الجانب الأخر اكتفى لاعبو نادي الزمالك بالوصول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، مبتعداً بنقطة واحدة فقط عن فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

من هو حكم مباراة القمة؟

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إعلامية له عبر برنامجه الإذاعي على إذاعة أون سبورت إف إم، أن الحكم المصري، محمود البنا، هو المرشح الأول لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة المقبلة، مضيفاً بأنه سيعاونه الحكم محمود أبو الرجال، كمساعد أول، ومساعد ثاني، يأتي أحمد حسام طه، ويأتي محمود ناجي، حكم رابع للقاء، بينما يجلس في غرف الفار كل من الحكم أحمد الغندور والحكم عمرو الشناوي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية