رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم تليفون جامعة السويدي للتكنولوجيا SUT للتواصل عبر الخط الساخن

رقم تليفون جامعة السويدي للتكنولوجيا SUT للتواصل عبر الخط الساخن

واحدة من المؤسسات المعنية بالتعليم، والتي تستهدف الطلاب المهتمين بدراسة مجال التكنولوجيا، أتاحت SUT فرصة التواصل معها عن طريق رقم تليفون جامعة السويدي للاستفسار عن كافة التفاصيل المتعلقة بها.

رقم تليفون جامعة السويدي

وأتاحت ElSewedy University of Technology - Polytechnic of Egypt إمكانية الاتصال بمختلف أقسامها والتواصل من خلال تخصيص رقم تليفون جامعة السويدي الخط الساخن على: 15755 من أي هاتف أرضي أو محمول.

وتبلغ مدة الدراسة في جامعة السويدي 4 سنوات دراسية، يحصل بعدها الطالب على شهادة بكالوريوس معتمدة في أحد التخصصات، والتي تشمل (التكنولوجيا الهندسية، تكنولوجيا الخدمات السياحية والضيافة، تكنولوجيا الفنون والتصميم).

السويدي تكنولوجي

وتضم جامعة السويدي 19 برنامج متخصص، وهي تعد أول كيان تعليمي مصري يتبع نظام البوليتكنك العالمي، بالتعاون مع جامعة أميتي الهندية فرع دبي، ويعتمد نظام الدراسة بها على نسبة 60% عملي و40% نظري، على أن تبدأ الدراسة بها بداية من العام الدراسي 2023-2024، وتستوعب مساحتها ما يزيد عن 12 ألف طالب.

ويقع مقر جامعة السويدي للتكنولوجيا في محافظة الشرقية بمدينة العاشر من رمضان- جنوب مدينة المعرفة، ويسمح رقم التليفون المرفق بالاستفسار عن التفاصيل الخاصة بها والتي تتيحها الجامعة.

وكان مجلس الوزراء قد وافق على إنشاء جامعة السويدي التكنولوجية في إطار مخططاتها لرفع مستوى التعليم والبحث العلمي، وتوفير التخصصات العلمية التي يتطلبها سوق العمل لإعداد خريجين متخصصين، فنيين وخبراء في شتى المجالات بالشكل الذي يحقق الربط بين أهدافها واحتياجات المجتمع المتطور.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية