رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ترافيس سكوت ماسوني؟ وما هي تفاصيل حفل الموت المأساوي؟ (فيديو)

هل ترافيس سكوت ماسوني؟ وما هي تفاصيل حفل الموت المأساوي؟ (فيديو)

صخب كبير ومعارضة شديدة أحدثها الإعلان عن إقامة حفلاً له أمام الأهرامات في مصر، خاصة بعد حفل الموت المأساوي الذي راح ضحيته عدد من جمهوره، وهو ما أثار التساؤلات حول حقيقة طقوسه الشيطانية وهل ترافيس سكوت ماسوني؟ كما يتردد على ألسنة الكثيرين؟

هل ترافيس سكوت ماسوني؟

الطقوس التي اعتاد المغني الأمريكي الشهير ممارستها في حفلاته السابقة توضح هل ترافيس سكوت ماسوني بالفعل أم أنها مجرد استعراضات يؤديها ليجعل لنفسه شخصية منفردة بذاتها؟ بيد أن العلامات التي ظهرت في حفلاته السابقة كانت ترمز إلى الموت بالفعل.

وكان ما شهدته حفلة مغني الراب ترافيس سكوت في افتتاح مهرجان أستروورلد للموسيقى بمدينة هيوستن الأمريكية دليلاً واضحًا على احتمالية أن يكون ترافيس سكوت ماسوني، نظرًا لغرابة المشاهد التي تعرض لها الحضور.

وتوضح الطقوس الشيطانية التي اعتاد ترافيس سكوت ممارستها في حفلاته الغنائية، فضلاً عن دعمه لحركة الأفروسنتريك المتعصبة ضد ذوي البشرة البيضاء، حقيقة ما إذا كان ماسوني أم لا.

حفل ترافيس سكوت المأساوي

وفي 5 نوفمبر 2021 شهد حفل ترافيس سكوت المأساوي في أستروورلد تدافعًا بين الجمهور في اتجاه منصة الغناء ما تسبب في إحداث الذعر بين الحضور، وأدى ذلك إلى العديد من الإغماءات ووفاة 8 أشخاص، واستمرت تلك الحالة منذ بدء الحفل في الساعة 9 وحتى 9:38 مساءً، بحسب تصريحات رئيس إدارة الإطفاء في هيوستن، صمويل بينا، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحفل.

وأضاف بينا أن 17 شخص تم نقلهم إلى المستشفيات، بينهم 11 يعانون من أزمة قلبية، وأن ذلك كان سببًا في إلغاء اليوم الثاني للحفل، فيما نشرت الصحف أن 300 شخص قد نقلوا إلى المستشفي للعلاج، بينهم أطفال في سن العشر سنوات.

حفل ترافيس سكوت في الرياض

وكانت قد ألغيت حفلة ترافيس سكوت في الرياضي بالمملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن إقامتها، وأرجع المنظمون سبب تأجيل الحفل حتى إشعار آخر إلى عدم الإقبال على شراء التذاكر، غير أن ذلك هو المعلن دون التطرق إلى تفاصيل أخرى.

حفل ترافيس سكوت مصر تذاكر

وفي ظل المطالبات العديدة بإلغاء حفلة ترافيس سكوت مصر، تذاكر الحفل قد نفذت في وقت قصير والتي يتراوح سعرها ما بين 6500 جنيه لكبار الشخصيات، و4000 جنيه للفئة المميزة، ما ينبئ باحتمالية إقامته يوم الجمعة 28 يوليو 2023 في إطار حفلاته الترويجية لألبومه الجديد.

وتصدرت العديد من الوسوم الرافضة لإقامة حفل الموت في مصر على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» بسبب ما أثير حول أن ترافيس سكوت ماسوني وما شهده حفله، كما أعلن المحامي المصري عمرو عبد السلام عزمه إقامة دعوى قضائية ضد وزارة السياحة المصرية لإلغاء التصريح، فهل سترضخ السلطات المصرية لمطالبات المصريين أم أنها ستقيمه في المكان الذي أثار بالفعل جدلاً حول اختيار مكانه أمام الهرم الذي يعد أحد الرموز الماسونية.

فيديو حفل الموت ترافيس سكوت ​​​​​​​

ويوثق فيديو حفل الموت ترافيس سكوت المرفق مشهد هرع الجماهير من الحفل الذي أقيم قبل عامين:

 

All you need to know: Travis Scott's Astroworld music festival mass casualty incident:

* 8 dead
* 300 were treated
* Dozens rushed to Houston hospital
* 11 were in cardiac arrest
* Concert victims include 10 years old
* Saturday event canceled

VIDEOS: https://t.co/jupLll5j7L pic.twitter.com/ye0nIPMaNj — Insider Paper (@TheInsiderPaper) November 6, 2021

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية