رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة ترافيس سكوت المثيرة للخوف في مصر

موعد حفلة ترافيس سكوت المثيرة للخوف في مصر

يترقب المصريون والعالم ردود الأفعال التي من المتوقع أن تحدث في موعد حفلة ترافيس سكوت المرتقب في مصر والمقرر إقامته بمحافظة الجيزة أمام الأهرامات.

موعد حفلة ترافيس سكوت مصر

وأعلنت الشركة المنظمة موعد حفلة ترافيس سكوت مصر المقرر انعقادها خلال الشهر الجاري، وكافة التفاصيل المتعلقة بها على الرغم من الاعتراضات التي شابتها.

وحددت الشركة موعد حفل ترافيس سكوت القادم بمصر والذي من المقرر لها أن تكون مساء يوم الجمعة 28 يوليو 2023، وذلك على الرغم من الوسوم التي شارك فيها الآلاف من الرافضين لإقامته خوفًا من التداعيات التي قد تصاحبها.

حفل ترافيس سكوت

وبلغت أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت المقبل 6,500 جنيه لكبار الشخصيات، فيما وصل سعرها للفئة المميزة إلى 4 آلاف جنيه، وقد نفذت جميعها.

وكانت قد أطلقت العديد من المطالبات بإلغاء حفلة ترافيس سكوت المقرر إقامتها في الجيزة بسبب ما شهده حفله السابق في أستروورلد بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 300 آخرين، بينهم 11 مصاب بأزمة قلبية ومن ضمنهم أطفال في سن العشر سنوات.

ومن بين أسباب الاعتراض على حفل ترافيس سكوت هو ما يمارسه من طقوس شيطانية واتهامه بالماسونية من خلال الرموز التي وجدت في حفلاته، بالإضافة إلى دعمه لحركة الأفروسنتريك العنصرية.

قرر أحد المحامين المصريين إقامة دعوى قضائية ضد وزارة السياحة المصرية للمطالبة بإلغاء الحفل المقرر انعقاده في الموعد المشار إليه، فهل سترضخ الدولة أم ستقيم حفلة مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في موعدها؟

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية