رئيس التحرير أحمد متولي
 شراء خلف الحبتور لنادي الزمالك.. هل تقدم بعرض حقيقي لإتمام الصفقة؟

شراء خلف الحبتور لنادي الزمالك.. هل تقدم بعرض حقيقي لإتمام الصفقة؟

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم تقدم رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور بعرض لشراء نادي الزمالك، ليكون نادي استثماري خاص، وهو ما تم تداوله بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلف الحبتور والزمالك

وتربط رجل الأعمال الإماراتي علاقة وطيدة بنادي الزمالك، فسبق وقام بزيارة لمقر النادي في شهر ديسمبر عام 2019، وكان في استقبال رئيس نادي الزمالك في هذا الوقت، مرتضى منصور.

وكشف خلف الحبتور صراحة عن نيته لإدخال الاستثمار الرياضي في الأندية المصرية، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال الحبتور في تغريدتها : «ماذا لو تحولت نوادي كرة القدم المصرية الكبيرة إلى شركات مساهمة عامة؟..فهل ستحظى يا ترى بفرص اكبر لتتطوّر فنياً وتقنياً وتتمكن من تنمية مواهب اللاعبين الشباب بطريقة أفضل؟..وهل سيفتح ذلك أمامها آفاق جديدة لتطوير مستوى اللعبة؟..فكرة لابد من دراستها وتقييم إيجابياتها وسلبياتها..وكيف تعتقدون سيكون تقبل المشجعين لهذا الاقتراح؟».

شراء خلف الحبتور للزمالك

 وخلال الساعات القليلة الماضية، تحد الإعلامي الإماراتي عبد الله الكعبي، في تصريحات إعلامية له، عن طرح اسم الحبتور كواحد من المستثمرين الذين من المرجح لهم التقدم بعرض لشراء نادي الزمالك، في حالة صدور قرار بخصخصته.

وقال الكعبي في سياق تصريحاته التي أدلى بها عبر شاشة قناة عجمان :«الزمالكاوي يطالب بدخول مستثمر خليجي..يكون راعيا لنادي الزمالك...وفي اسم تم طرحه بالي هو الحبتور..واعتقد أن دخول المستثمرين الخليجيين..ضروري في الدوري المصري».

هل اشترى خلف الحبتور الزمالك؟

وعاد الكعبي مرة أخرى لتوضيح تصريحاته التي تفهمها العديد من الجماهير على أنها معلومات بشأن شراء رجل الأعمال خلف الحبتور لنادي الزمالك، مشيراً إلى أن الحبتور لم يطلب شراء الزمالك وإنما تم طرح اسمه كاسم للاستثمار الرياضي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية