رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1445 ومتى ينتهي التقديم؟

موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1445 ومتى ينتهي التقديم؟

يحاول العديد من الطلاب الوصول إلى موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1445، للإسراع في عميلة التقديم قبل نهاية الفترة المحددة.

يجرى حاليًا التقديم في الجامعات المختلفة بالمملكة العربية السعودية، لذا تتوجه أنظار الطلاب وأولياء الأمور إلى مواعيد التقديم في الجامعات التي يرغبون الالتحاق بها.

موعد التقديم في الجامعة السعودية الإلكترونية 1445

يرغب العديد من الطلاب التقديم في الجامعة السعودية الإلكترونية 1445، كونها واحدة من أهم الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية.

أعلنت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية، عن موعد فتح باب القبول للالتحاق ببرامج البكالوريوس للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1445 في كافة فروعها، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 1 محرم 1445، و19 من يوليو الجاري.

​​​​​​​

متى ينتهي التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 2023؟

يحرص الطلاب وأولياء الأمور على معرفة الموعد المحدد لغلق باب التقديم في الجامعة السعودية الإلكترونية 2023، والذي من المقرر أن تكون يوم الأحد الموافق 12 من محرم، و30 من شهر يوليو الجاري 2023.

الجدير بالذكر، أن الجامعة تقبل المتقدمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها بغض النظر عن سنة التخرج والعمر، وذلك عقب اجتياز عدد من الاختبارات المعيارية التي وضعتها الجامعة لتحسين فرص الطلبة في بناء النسب الموزونة المعلنة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.