رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث رشيد اليوم.. ارتفاع عدد الضحايا وصرف 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفى

حادث رشيد اليوم.. ارتفاع عدد الضحايا وصرف 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفى

وقع حادث رشيد اليوم في محافظة البحيرة ليثير حالة من الحزن بين المواطنين، وذلك بعد مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين نتيجة عن انهيار إحدى العقارات المكونة من 5 طوابق.

وتابعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حادث رشيد عن كثب منذ البداية، ووجهت بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة وفرق الهلال الأحمر بموقع الحادث، لتقديم المساعدة للأهالي.

حادث رشيد في البحيرة

قررت وزيرة التضامن، صرف مبلغ يقدر بنحو 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفي، من وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر الاجتماعي وكذلك صرف المساعدات للمصابين الذي تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن جهتها، أعلنت محافظة البحيرة، إخلاء 7 عقارات مجاورة لعقار رشيد المنهار وذلك من الأمور الاحترازية التي تم اتخاذها بعد انتهاء أعمال استخراج المتوفين والمصابين أسفل العقار المنهار من قبل قوات الحماية المدنية التي حرصت على التواجد بمقر الحادث.

العقار المنهار في رشيد

ارتفع عدد ضحايا عقار رشيد المنهار بمنطقة الوسطانى في البحيرة، ليصل عدد الوفيات إلى 3 أشخاص، وإصابة 14 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى رشيد لتلقى العلاج.

الجدير بالذكر، أنه تم تحرير محضر بواقعة انهيار عقار رشيد في البحيرة، تمهيدًا لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث الأليم الذي أفجع العديد من المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.