رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر.. نقابة المهن الموسيقية توضح

سبب إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر.. نقابة المهن الموسيقية توضح

هاجم الكثير من رواد التواصل الاجتماعي إقامة حفل الراب الأمريكي ترافيس سكوت، ودعوا من خلال حملات متلاحقة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لإلغاء الحفل رسميًأ، حيث اتهموا ترافيس بأنه يؤدي طقوسا غريبة وغير مقبولة.

وبعد رصد آراء رواد التواصل الاجتماعي والذين قدموا صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل يقدمها أثناء فقرته، أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا رسمية بشأن حفله في مصر.

إلغاء حفل ترافيس بمصر

قررت النقابة العامة  للمهن الموسيقية إلغاء حفل ترافيس سكوت المحددة إقامته في يوم 29 يوليو الجاري بمنطقة الأهرامات بالجيزة، حرصاً على الصالح العام.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا حول حفل  الراب الأمريكي ترافيس سكوت، ذكرت خلاله أنه تم إلغاء الترخيص الصادر لإقامة الحفل باعتباره غير مناسب للأعراف والتقاليد، وما أثارته مواقع التواضل الاجتماعي من صور ومعلومات عن طقوس غريبة يقدما ترافيس أثناء الحفل.

وجاء في البيان: «يتبع ترافيس خلال حفلاته بعض الطقوس الغريبة ويسخر أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافي مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصية، لذا يجب وضع الاعتبارات الأمنية المشددة كأولولية فيما يخص إقامة الحفلات وذلك ضماناً وحماية لجموع الجماهير».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011