رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الودية ضد فريق كارلسروه

القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الودية ضد فريق كارلسروه

تخوض كتيبة يورجن كلوب بقيادة النجم المصري، محمد صلاح، أولى المباريات الودية استعدادًا للموسم الكروي المقبل، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الودية ضد فريق كارلسروه.

وكان لاعبو ليفربول توقفوا عن خوض أية مباريات منذ شهر مايو الماضي، حيث حصل اللاعبون على عطلاتهم الصيفية ثم عادوا للدخول في معسكري تأهيلي استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وتعتبر مباراة ليفربول الودية اليوم أمام فريق كارلسروه، هي الوحيدة التي من المقرر إقامتها للاعبي الفريق، وذلك بحسب تعليمات يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

موعد مباراة ليفربول الودية اليوم

ويحل ليفربول في مباراته الودية اليوم ضيفاً على ملعب ستاد ويلدبارك في مدينة كارلسروه الألمانية، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

يمكن لمشجعي وجمهور فريق الريدز مشاهدة مباراة ليفربول اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة « Servus TV» النمساوية، والتي تبث محتواها الفضائي عبر القمر الصناعي « Astra 1B-1H + 2C»، كما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن نقل فعاليات المباراة رسمياً عبر شاشته القناة الرسمية للنادي « LFCTV».

 ويمنى يورجن كلوب ولاعبوه النفس من أجل تقديم أداء مختلف في الموسم المقبل، خاصة بعد ظهر الفريق بأداء باهت في الموسم المقبل، حيث خرج خالي اليدين من كافة البطولة الإنجليزية بل والقارية كذلك، هذا إلى جانب فقدانه لفرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024 نتيجة لاحتلال مركز متراجع في الدوري الإنجليزي، حيث اختتم منافسات البريمير ليج في المركز الحادي عشر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية