رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو لأطفال في الساحل الشمالي ينفقون عشرات الآلاف على أشياء غريبة

فيديو لأطفال في الساحل الشمالي ينفقون عشرات الآلاف على أشياء غريبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو لأطفال في الساحل الشمالي يردون على تساؤل موجه إليهم بما هو أغلى شئ قمت بشراءه ولكن الردود كانت صادمة والأسعار خيالية.

إيه أغلى حاجة اشتريتها؟

وسأل أحد الشباب الفتيات في أعمار الطفولة والشباب عن إيه أغلى حاجة اشتريتيها؟ وكانت الأسعار التي كشفت عنها البنات خيالية.

وقالت سارة، إحدى الفتيات، اللاتي وجه إليهن السؤال أن أغلى حاجة اشتريتها هي حذاء من ماركة لويس فيتون العالمية بسعر يتجاوز 20 ألف جنيه، فيما قالت أخرى أن الأعلى سعرًا في مشترياتها هو قطعة معدنية بقيمة 40 ألف جنيه.

وردت فتاة أخرى بأنها اشترت حذاء بسعر 36 ألف جنيه وجاكيت بقيمة 25 ألف جنيه، وقالت إحدى الفتيات، لم تتعد 15 عام من عمرها، أنها اتشرت حلق بسعر 2,600 يورو أي ما يعادل 85 ألف جنيه وهو أغلى شئ قامت بشرائه.

وأضافت أخرى أنها اشترت حقيبة بسعر 16 ألف جنيه، فيما قالت أخرى أنها اشترت زجاجة برفان بـ 15 ألف جنيه، وردت أخرى: جزمة إير زووم كورة بـ 26 ألف جنيه.

وحقق الفيديو المتداول والذي تم تصويره في إحدى قرى الساحل الشمالي، انتشارًا واسعًا، وعلق الكثيرون عليه مستنكرين الإنفاق المبالغ فيه من قبل أطفال على الملابس والحلي في الوقت الذي تعاني فيه مصر من أزمة اقتصادية وغلاء في الأسعار.

الكلمات المفتاحية

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية