رئيس التحرير أحمد متولي
 هل المستشفيات الحكومية إجازة غدًا السبت 22 يوليو 2023؟

هل المستشفيات الحكومية إجازة غدًا السبت 22 يوليو 2023؟

هل المستشفيات الحكومية إجازة غدًا السبت 22 يوليو 2023 من الأسئلة التي طرحها العديد من المواطنين خلال الساعات الأخيرة، تزامنًا مع العطلة التي تمنحها الدولة لموظفيها بمناسبة ثورة 23 يوليو.

يجدر الإشارة إلى أن الدولة منحت جميع موظفي القطاع الحكومي والخاص عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية يوم الخميس المنصرم، إضافة إلى عطلة ثورة 23 يوليو التي كان من شأنها مد الإجازة الرسمية.

هل المستشفيات الحكومية إجازة السبت؟

يسعى العديد من العديد من المرضى إلى التأكد من عمل المستشفيات المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية خلال الساعات المقبلة، كي يتمكنوا من الحصول على الخدمة التي يرغبون بها داخلها.

تقدم المستشفيات الحكومية خدمتها لجميع المواطنين على مدار الـ 24 ساعة دون انقطاع، حتيث تعمل غدًا السبت الموافق 22 يوليو بكامل طاقتها دون وجود أي خلل في المنظومة.

​​​​​​​

هل المستشفيات الحكومية تعمل غدًا السبت 22 يوليو؟

لن تحصل المستشفيات الحكومية على عطلة رسمية يوم السبت كما يعتقد العديد من المواطنين، حيث تعمل عى استقبال المرضى كباقي أيام الاسبوع وخاصة الطوارئ وغيرها.

الجدير بالذكر، أن إجازة 23 يوليو الرسمية يتم الحصول عليها يوم الأحد المقبل أي دون ترحيل موعدها كباقي الإجازات، وبذلك يكون قد حصل العديد من الموظفين في المصالح الحكومية المختلفة على عطلة امتدت لأربع أيام متتالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.