رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة يوم الأحد 23 يوليو 2023؟

هل البنوك إجازة يوم الأحد 23 يوليو 2023؟

يهتم العديد من عملاء البنوك بمتابعة أخبارها ومواعيدها يوميًا وخاصة خلال فترة العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها، حيث يتساءل البعض هل البنوك إجازة يوم الأحد 23 يوليو 2023 حتى يتمكنوا من تحديد موعد الذهاب إلى أي من الفروع المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية.

كان قد منح البنك المركزي، إجازة رسمية لجميع موظفي البنوك المختلفة يوم الخميس الماضي بمناسبة رأس السنة الهجرية.

هل البنوك تعمل يوم الأحد 23 يوليو؟

يحاول العملاء التوصل إلى إجابة عن سؤالهم حول إجازة البنوك وهل ستعمل يوم الأحد المقبل أم ستستمر في عطلتها، حتى يتمكنوا من الذهاب إلى البنك لإتمام المهام المختلفة سواء كانت سحب أو إيداع أو غيرها من التعاملات البنكية.

أعلن البنك المركزي في وقت سابق، عن منح البنوك إجازة رسمية يوم الأحد الموافق 23 من الشهر الجاري بمناسبة ثورة يوليو، التي تعد من أبرز المناسبات الوطنية التي يحتفل بها جميع المصريين.

​​​​​​​

قرار إجازة ثورة 23 يوليو للبنوك

يحصل جميع الموظفين على عطلة رسمية يوم الأحد، وبذلك تكون الإجازة التي حازوا عليها قد استمرت لمدة 4 أيام متتالية، بدأت من يوم الخميس وتستمر حتى الأحد، ليتم استئناف العمل يوم الأثنين الموافق 24 من يوليو في الموعيد الرسمية الطبيعية.

جاء قرار عطلة البنك متوافقًا مع قرر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أن يكونا لخميس 20 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية، وأن يكون الأحد 23 يوليو إجازة رسمية بمناسبة عيد ثورة يوليو.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.