رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مبابي في الهلال رسمياً؟ الصفقة تأخذ اتجاه جديد

هل مبابي في الهلال رسمياً؟ الصفقة تأخذ اتجاه جديد

يشهد الوسط الرياضي السعودي والعربي تداول أنباء قوية بشأن ضم لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كليليان امبابي إلى الدوري السعودي، في حين يتساءل العديد من مشجعي الهلال والكرة العربية هل امبابي في الهلال رسمياً أم لا.

وتصدر اسم مبابي المشهد الرياضي السعودي خلال الساعات القليلة الماضي، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر عن إبداء نادي الهلال السعودي رغبته في ضم اللاعب الشاب.

 وأفادت مصادر أن مسؤولو  الهلال يسعون جاهدين لضم مبابي خاصة بعد أن باءت صفقة ضم اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى صفوف الفريق، وتفضيله الانتقال إلى الدوري الأمريكي بارتداء قميص انتر ميامي.

هل انتقل مبابي إلى الهلال؟

وفي إشارة إلى أن صفقة انضمام مبابي إلى صفوف الهلال تخطت مرحلة التكهنات لتأخذ شكلاً أكثر واقعية، أفاد الصحفي بصحيفة « RMCSport»، فابريس هوكينز، العديد من التفاصيل والملامح النهائية الخاصة بصفقة انضمام اللاعب إلى الدوري السعودي.

وأفاد فابريس هوكينز بأن نادي الهلال قد تقدم بعرض ضخم لضم مبابي إلى صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، مشيراً إلى أن قيمة العرض قد بلغت 400 مليون يورو، مقابل لعب مبابي في صفوف الفريق لمدة موسمين فقط، هذا إلى جانب الرسوم الخاصة بانتقال اللاعب والبالغ قيمتها 200 مليون يورو، ليكون أجمالي قيمة الصفقة 600 مليون يورو تتكفلها خزينة الهلال.

يأتي هذا في الوقت الذي وضعت فيه إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي في ورطة، بعدما عرضت عليه خيارين لا ثالث لهما، إما التوقيع على تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي أو البيع لصالح أي من الفرق الراغبة في التعاقد معه.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية