رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج قبول جامعة ام القرى 1445.. موعدها ورابط الاستعلام عنها

نتائج قبول جامعة ام القرى 1445.. موعدها ورابط الاستعلام عنها

بدأت مختلف الجامعات السعودية في الإعلان عن نتائج قبول الطلاب والطالبات المرشحين للالتحاق بالكليات التابعة لها في العام الجامعي الجديد، وفي سبيل ذلك يرغب العديد من الطلاب والطالبات في التعرف على نتائج قبول جامعة ام القرى 1445 وموعدها وكيفية التعرف عليها.

وكانت جامعة أم القرى فتحت باب التقديم على برامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام للعام الجامعي 1445 عبر بوابة القبول الموحد اعتبارًا من يوم الأحد 21 ذي الحجة وحتى يوم السبت 27 ذي الحجة 1444.

وتحتوي جامعة أم القرى على العديد من الكليات والتخصصات في برامج البكالوريوس والدبلوم، حيث تضم الكليات الطبية والكليات العلمية والهندسية وكليات العلوم الإنسانية والتربوية، والتي تنتشر في مختلف مناطق المملكة.

موعد نتائج قبول جامعة آم القرى 1445

وكشفت عمادة القبول في جامعة آم القرى عن موعد الإعلان عن نتائج قبول جامعة آم القرى 1445، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 5 محرم 1445، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وحددت عمادة القبول في الجامعة الفترة من يوم الأحد الموافق 5 محرم وحتى يوم الثلاثاء الموافق 7 محرم، الموافق يوم 25 يوليو 2023، موعداً لتأكيد قبول الترشيح لدى الطلاب.

نتيجة القبول في جامعة ام القرى 1445

يمكن للطلاب الراغبين في التعرف على نتيجة القبول في جامعة ام القرى 1445 للعام الجامعي الجديد، الاطلاع على النتيجة من خلال الدخول على الرابط الذي خصصته الكلية على الانترنت بالضغط على الرابط التالي من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية