رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل اليوم الأثنين 24 يوليو 2023 على مستوى الجمهورية؟

هل البنوك تعمل اليوم الأثنين 24 يوليو 2023 على مستوى الجمهورية؟

تساءل العديد من العملاء هل البنوك تعمل اليوم الأثنين 24 يوليو 2023 على مستوى الجمهورية، وذلك بعد تعطيلها لمدة تقدر بنحو 4 أيام متتالية بسبب الإجازات الرسمية التي تم منحها لجميع الموظفين والعاملين في البنوك.

يحاول الكثير من المواطنين معرفة مدى إمكانية التوجه إلى البنوك لإتمام العمليات البنكية اليوم، وخاصة بعد حصولها على الإجازة الأخيرة.

هل البنوك تعمل اليوم؟

حصلت البنوك المختلفة على عطلة رسمية بداية من يوم الخميس المنصرم الموافق 20 من يوليو بمناسبة رأس السنة الهجرية، وفقًا لقرار البنك المركزي الذي جاء متوافقًا مع الإجازة الرسمية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

واستكملت جميع البنوك عطلتها بالإجازة الأسبوعية التي يتم الحصول عليها خلال يومي الجمعة والسبت، ليظل العملاء لفترة دون أن يتمكنوا من إنجاز المهام الخاصة بهم داخل الفروع المختلفة.

كما تعطلت البنوك المصرية بأكملها يوم الأحد الموافق 23 بمناسبة ثورة 23 يوليو الجاري، والتي كانت نهاية تلك العطلة الأخيرة التي تم اقتناصها.

​​​​​​​عودة البنوك للعمل 

عاد الموظفون إلى رأس عملهم يوم الأثنين بعد إنقضاء الإجازات التي تم الحصول عليها، ليتمكن العملاء من الذهاب إلى البنوك المختلفة ومواصلة المهام البنكية التي تعطلت بسبب الإجازة.

الجدير بالذكر، أن ماكينات الصراف الآلي كانت تقدم خدماتها من صرف وإيداع واستعلام على مدار الفترة الأخيرة، أي خلال العطلة التي تم الحصول عليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.