رئيس التحرير أحمد متولي
 مشكلة حسين الشحات بالصور وعقوبة اللاعب المنتظرة

مشكلة حسين الشحات بالصور وعقوبة اللاعب المنتظرة

شهدت مشكلة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، مع لاعب فريق بيراميدز، محمد الشيبي، عدد من التطورات بعد اعتداء الشحات على الشيبي، وسط حديث عن توقيع عقوبة حسين الشحات من جانب إدارة الأهلي وكذلك اتحاد الكرة المصري.

مشكلة حسين الشحات

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت كل من النادي الأهلي ونادي بيراميدز مساء يوم الأحد 23 يوليو، قد شهدت تفوق لاعبو الأخير على لاعبي القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة.

إلا أنه بعد انتهاء المباراة وخلال تحية لاعبي الأهلي للجماهير عقب نهاية المباراة احتفالاً بالفوز بالدوري بالرغم من الهزيمة من بيراميدز، توجه لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، إلى لاعب بيراميدز، محمد الشيبي، ليجذبه من ملابسه ويقوم بصفعه على وجه بعد توجيه عدد من الكلمات له.

خناقة حسين الشحات

وبعد انتهاء الموقف على أرضية الملعب وخروج اللاعبين، توجه اللاعب حسين الشحات مرة أخرى إلى نظيره محمد الشيبي، ولكن هذه المرة من أجل تقديم الاعتذار عما بدر منه من اعتداء عليه.

وتقبل محمد الشيبي اعتذار حسين الشحات الذي تم في حضور للمدير الرياضي لفريق بيراميدز، هاني سعيد، وعدد من اللاعبين في صفوف الفريقين.

وبالرغم من الصلح بين اللاعبين، خرج لاعب بيراميدز، محمد الشيبي، بمنشور تحدث فيه عن تفاصيل الواقعة، قال فيه إنه تعرض للسب بأمه وأبيه، وتم تهديده بأنه سيتم كسر قدمه، وذلك في إشارة منهم لعدم تقبله لاعتذار الشحات.

عقوبة حسين الشحات

 بناء على المادة رقم 23 من لائحة لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، فإن حسين الشحات يواجه عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه وللإيقاف فترة زمنية ستحددها لجنة الانضباط بما يترآى لها بخصوص الموقف.

ويرتبط توقيع العقوب على حسين الشحات من جان اتحاد الكرة المصرية، بتقديم شكوى رسمية من نادي بيراميدز، ولاعبه محمد الشيبي، جراء الاعتداء عليه من جانب حسين الشحات.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن مدير الكرة بالنادي، السيد عبد الحفيظ، قرر توقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه على حسين الشحات بسبب ما بدر منه في مباراة الأهلي وبيراميدز.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية