رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر النصر وباريس سان جيرمان أون لاين بدون تقطيع

بث مباشر النصر وباريس سان جيرمان أون لاين بدون تقطيع

يخوض لاعبو النصر بقيادة كريستيانو رنالدو، اليوم مواجهة قوية في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، ويقدم موقع «شابيك» لقرائه من متابعي كرة القدم بث مباشر النصر وباريس سان جيرمان أون لاين بدون تقطيع.

النصر وباريس سان جيرمان

 وتقام مباراة النصر ونظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على أرض ملعب استاد يانمار في اليابان، حيث تحظى المباراة باهتمام ومتابعة العديد من محبي كرة القدم حول العالم نظراً لظهور العديد من النجوم.

وتشهد مباراة النصر وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم ظهور كريتسيانو رونالدو لأول مرة بزي النصر السعودي في مواجهة، نيمار ورفاقه في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 وتأتي مباراة النصر وباريس سان جيرمان اليوم، هي الخامسة في ترتيب اللقاءات الودية التي يخوضها النصر استعداداً للموسم الرياضي المقبل، حيث سبق والتقى بنادي ألفيرسا وفاز عليه، كما فاز النصر على فريق فارنزي، ثم خسر من فريق سيلتا فيجو وخسر كذلك من فريق بنفيكا البرتغالي.

مباراة النصر اليوم مباشر

ويمكن لعشاق وجماهير النصر السعودي بصفة خاصة ومحبي رياضة كرة القدم حول العالم بشكل عام، متابعة مباراة النصر اليوم مباشر أون لاين بدون تقطيع، في التالي:

ومن الجدير بالذكر أن مباريات نادي النصر الودية تأتي في إطار استعداداته للموسم الكروي المقبل، وكذلك تمهيداً لخوض منافساته المرتقبة في البطولة العربية التي تقام على أرضه ووسط جمهوره.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية