رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع كلية حقوق إسكندرية للحصول على الخدمات المختلفة

موقع كلية حقوق إسكندرية للحصول على الخدمات المختلفة

تحرص العديد من الكليات والجامعات الحكومية والخاصة على توفير مواقع إلكترونية عبر الإنترنت، لتكون همزة وصل مع الطلاب والطالبات، ويأتي من بينها موقع كلية حقوق اسكندرية للحصول على الخدمات الإلكترونية المختلفة ومنب ينها نتيجة الامتحانات.

منصة كلية حقوق جامعة الإسكندرية

ويوفر موقع كلية حقوق إسكندرية للطلاب العديد من الخدمات والتي يأتي من بينها أحدث أخبار الليسانس، حيث يتم استعراض آخر القرارات والتطورات في العملية التعليمية.

كما يوضح الموقع الإلكتروني لكية الحقوق في جامعة الإسكندرية، نظام الدراسة بالإضافة توفير المقررات الدراسية، بالإضافة إلى تسجيل الطلاب الجدد للعام 2022 – 2023.

كما يستعرض موقع كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية كافة خدمات وحدة التعليم باللغات الأجنبية، وكذلك وحدة التعليم المفتوح لكافة الطلاب الراغبين في الدراسة بأسلوب التعليم المفتوح.

ومن أهم ما يوفره موقع حقوق الإسكندرية جداول المحاضرات بالإضافة إلى مجموعات التمرينات العملية، ومن أهم الخدمات الأخرى كذلك أرقام الجلوس وأماكن الامتحانات الخاصة بطلاب كافة الفرق التعليمية المختلفة.

وكذلك يتيح الموقع الإلكتروني خدمة أرقام الجلوس للخريجين في الفرقة الرابعة للطلاب الذي سيؤدون امتحانات الدور الثاني، وكذلك التعرف على حالة نتيجة الطالب، هذا إلى جانب نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

كما يمكن للطلاب الحصول على خدمة التقدم بتظلم إلكتروني إلى إدارة الجامعة على النتيجة الخاصة بالعام الجامعي سواء في الترم الأول أو الترم الثاني، والحصول على موقف الكلية من حالة التجنيد الخاصة بالطالب.

بوابة كلية حقوق إسكندرية على الانترنت

يمكن للطلاب الراغبين في الدخول إلى موقع كلية حقوق إسكندرية للحصول على الخدمات المختلفة، الدخول عليه من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية