رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2023.. كيفية التعرف عليها

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2023.. كيفية التعرف عليها

أتاح قطاع المعاهد الأزهرية إمكانية التعرف على نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2023 بشكل إلكتروني، بالنسبة للطلاب الذين تقدموا بطعون على نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2022-2023.

وكان وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني، أعلن عن موعد فتح باب تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية بنهاية شهر يوليو 2023، بحيث يستمر تقدم طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري بالطعون اعتباراً من هذا الموعد وعلى مدار شهر كامل، ويمكن التعرف على الموعد بالتحديد في التالي.

 

كما كشف الدكتور محمد الضويني، عن الأماكن المحددة لاستقبال طلبات طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري الراغبين في التظلم على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الخاصة بهم، والتي يمكن التعرف عليها في التالي.

كما حدد وكيل الأزهر الشريف بالنيابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، قيمة الرسوم التي من المفترض أن يقوم طالب وطالبة الصف الثالث الثانوي بتسديدها مقابل التظلم على المادة الواحدة في نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي يمكن التعرف عليها في التالي.

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2023

ويمكن للطلاب والطالبات الراغبين في التعرف على نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2023، الاطلاع عليه من خلال الدخول على بوابة الأزهر التعليمية من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

وفي حالة ثبوت أحقية الطالب في الحصول على درجات نتيجة إعادة مراجعة الإجابات الخاصة به وفقاً لطلب التظلم، فإنه يحق له الحصول على كامل الرسوم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية