رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة وزير التربية والتعليم اليوم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2023

مفاجأة وزير التربية والتعليم اليوم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2023

 ساعات قليلة تفصلنا عن مفاجأة وزير التربية والتعليم اليوم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي لاحقتها العديد من الشائعات على مدار الفترة الماضية.

يجدر الإشارة، إلى أن امتحانات شهادة إتمام دراسة مرحلة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 انطلقت يوم 12 يونيو، وانتهت 13 يوليو من يوليو.

مفاجأة وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة

في وقت سابق أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة ستظهر في أول أغسطس المقبل، إلا أنه قرر مفاجأة الطلاب بعد الانتهاء من تصحيح امتحانات المواد الدراسية المختلفة للشعبة العلمية والأدبية.

تم إنجاز تصحيح ومراجعة درجات طلاب الثانوية العامة، ليتم الإعلان عن تقديم موعد ظهور النتيجة رسميًا، وبذلك يستطيع الطلاب الحصول على درجات جميع المواد الدراسية المختلفة.

استعدادت وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

استعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، وأعلنت نسب النجاح في المواد الدراسية المختلفة، والتي كانت مفاجأة خاصة للطلاب وأولياء الأمور على السواء.

وردت عدد من الشكاوي المختلفة خلال فترة الامتحانات من قبل الطلاب وأولياء الأمور، والتي أشارت إلى صعوبة بعض الامتحانات ووجود الأسئلة التي تعسر بها الطلاب، إلا أن مؤشرات درجات المواد المختلفة جاءت مبشرة للغاية.

عاش الطلاب وأولياء الأمور فترة صعبة بعد نهاية ماراثون الامتحانات، وحتى ظهور نسب النجاح التي أعلنها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

يجدر الإشارة، إلى أن موقع «شبابيك» سينشر نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال الساعات المقبلة، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عنها بالاسم أو رقم الجلوس أو اسم المدرسة، مع الكثير من الخيارات والمفاجآت الأخرى المقدمة للمتابعين، والتي يمكن الوصول إليها من هنــا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.