رئيس التحرير أحمد متولي
 شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة الرائعون تعمل في مجال عزل خزانات المياه بالرياض، وتمتلك عمالة فنية على اعلى مستوى من الكفاءة لتطبيق عمليات العزل المختلفة وعلى دراية بالانواع الجديدة من العوازل المائية والحرارية للخزانات الارضية والعلوية كما توفر خدمات اخري منها شراء الاثاث المستعمل وتنظيف المكيفات يمكنكم التواصل معنا على الرقم المخصص للشركة 0576153176.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

يتم تنظيف الخزان ومعالجة ما به من تلفيات إن وجد والتأكد من سلامة جدرانه ومن ثم البدء على الفور في تبطين الخزان وتركيب أجود مواد العزل التي يتم اختيارها على يد خبراء من ذوي الكفاءات والاحتراف في تقديم الخدمة على أعلى مستوى من الدقة والتميز.

مميزات شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تميزنا عن غيرنا نحن الشركة الرائدة بباقة من أهم وأفضل المميزات التي يبحث عنها العميل ويرغب في الحصول عليها، ومنها:

  • توفير مياه نظيفة خالية من الملوثات، والحفاظ على جدران الخزان من التلف وحدوث تشققات بها.
  • الحفاظ على خزانات المياه من خطر تسربات المياه، وحدوث ما لا يحمد عقباه من انهيار مفاجئ للمباني.
  • توفير نخبة من العمالة المدربة والمتخصصة بشكل أكاديمي في عزل وتنظيف الخزانات العلوية والأرضية.

عزل خزانات المياه الارضية

عزل الخزانات الارضية من اهم الامور التي يسعي اليها الناس للحفاظ على خزان الماء الخاص ببيتهم فتوفر الشركة مواد عزل خزانات الايبوكسي حيث يعتبر من اقوى المواد المستخدمة لعزل الخزان بطريقة قوية مانعة لحدوث اي تلفيات بالخزان وتحافظ عليه من اضرار التسربات حيث تقدم شركة الرائعون فحص تسربات خزان الماء قبل البدء بالعزل وتقوم بعمل وجه عزل اسمني للحفاظ على الخزان وجعله متينا بعد العزل ولمنع تسربات المياه داخل الخزان من الجيران.

عزل خزان الماء العلوي

يعتبر الخزان العلوي من اهم الاشياء التي تحتاج لعمليات العزل سواء من الداخل او من الخارج لتعرضها لاشعة الشمس المستمرة فتكون مياه الخزان العلوي في غاية الحرارة فيصعب استخدامها في الغسيل او الطهي او الاستحمام فتقدم شركة الرائعون خدمة عزل خزان المياه العلوي من الداخل بالايبوكسي حيث انه عزل مائي وحراري ممتاز كم نقدم عزل الخزان من الخارج بالفوم بولي يوريثان فهو يساعد على الحفاظ على برودة المياه داخل الخزان.

​​​​​​​شراء اثاث مستعمل بالرياض

شراء اثاث مستعمل بالرياض خدمة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة الرائعون لعملائها في المملكة العربية السعودية، بأعلى الأسعار الممكنة التي يبحث عنها العملاء في كل مكان حيث الدقة والأمانة في تثمين القطع على يد كبار المثمنين المحترفين، وفريق من الخبراء في بيع وشراء الأثاث المستعمل بأنواعه المختلفة من غرف ومجالس وأجهزة كهربائية وغيرها.

نقدم لكم الخدمة في مختلف أرجاء المملكة وما بها من مدن وضواحي، بالإضافة إلى توفير خدمات الصيانة والترميم المتقن لجميع القطع التي تحتاج إلى إعادة تأهيل مرة أخرى ومعالجة ما بها من تلفيات، ودهانها وتركيب الإكسسوارات الجديدة ما يدخل عليها نوع من التغيير الذي يخطف الأنظار ويجذب العملاء.

أفضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

نحن أفضل شركة شراء اثاث مستعمل يمكن الاعتماد عليها حيث تقدم الكثير من المميزات والخدمات التي لا تعد ولا تحصى، ومنها ما يلي:

  • وجود مجموعة من الورش الخاصة بترميم الأثاث بجميع أنواعه المختلفة، بالإضافة إلى تصليح الأجهزة والمكيفات.
  • توفير أعلى الأسعار في شراء القطع الثمينة وأقل الأسعار عند إعادة بيعه مرة أخرى للعملاء في الرياض.
  • لدينا أسطول من العمالة المتخصصة في تقييم الأثاث في المنازل والفلل والقصور الفخمة والأثاث المكتبي وغيرها. 

توفر الخدمات على مدار ال 24 ساعة مع توفير خدمة نقل العفش مجانا عند البيع حيث نمتلك العديد من السيارات الكبيرة المتخخصة في نقل الاثاث ونمتلك ايضا مستودعات لتخزين الاثاث بالرياض باقل الاسعار.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

تحتاج المكيفات على دورة تنظيف مرتين في العام الواحد لذلك يفضل التعاقد مع شركة الرائعون افضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل عند الاتصال على رقم 0576153176، وذلك لإرسال فني متمرس للقيام بعملية تنظيف وحدة المكيف بعد فصل التيار الكهربائي عنها وفك الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية للتخلص من الأتربة والغبار العالقين في الفلاتر والأجزاء الداخلية من خلال أجهزة خاصة.

بعد ذلك يتوجه الفني للوحدة الخارجية لكي يتم فك الغطاء الخارجي لها ثم العمل على فك المروحة وتنظيفها وتشحيم الموتور مع الحرص على استعمال مواد تنظيف مناسبة، حتى لا تتلف الوصلات الداخلية يتم الانتهاء من التنظيف مع التنويه على عدم استعمال المكيف إلا بعد مرور 24 ساعة.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالجبيل
  • لدينا إمكانية فك وتركيب المكيفات في جميع أنحاء الجبيل.
  • نقوم بتصليح مكيفات السبليت وتوفير قطع الغيار الأصلية.
  • تعبئة غاز الفريون للمكيفات.
  • تنظيف وغسيل الديكت بمهارة عالية.
  • تنظيف المكيفات الصحراوية بالإضافة إلى مكيفات الشباك.
  • تنظيف المكيفات المركزية وصيانتها بصورة دورية.
  • فك وتركيب المكيفات المركزية.

الكلمات المفتاحية

أحمد كمال متولي

أحمد كمال متولي

رئيس تحرير منصة شبابيك، صحفي سابق بجريدة اليوم السابع، وعضو نقابة الصحفيين المصرية