رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية على النايلسات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية على النايلسات

تتعلق أنظار عشاق الكرة العربية عامة وجماهير نادي الزمالك خاصة بملعب مباراته المقبلة في بطولة كأس الملك سلمان 2023، ويرغب العديد في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر على النايلسات.

ويخوض لاعبو الزمالك لقاء صعب في مواجهة كتيبة النصر السعودية المدججة بالعديد من النجوم، الذين يأتي على رأسهم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، وغيرهم العديد من النجوم.

وأوقعت قرعة البطولة العربية نادي الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم كل من نادي النصري السعودي، ونادي الشباب السعودي، ونادي الاتحاد المنستيري التونسي.

وكانت فعاليات البطولة العربية للأندية اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 27 يوليو وتستمر حتى يوم 12 أغسطس، وتستضيفها ثلاث مدن سعودية هي كل من «الطائف، وأبها، والباحة». 

موعد مباراة الزمالك والنصر

تنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك والنصر في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس 2 أغسطس 2023، على أرض ملعب مدينة الملك فهد بمنطقة الطائف السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والنصر

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والنصر عبر قنوات شبكة القنوات السعودية الرياضية «SSC»، حيث تنقل على الهواء مباشرة على شاشة قناة « SSC1 HD» و قناة « SSC5 HD».

ويحتاج نادي الزمالك الفوز على نظيره النصر السعودي من أجل الاحتفاظ بحظوظه في التأهل إلى الأدواء الاقصائية في البطولة العربية، حيث كان الزمالك حقق الفوز على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، فيما تلقى هزيمة بهدف من ضربة جزاء مقابل لا شيء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية