رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية على النايلسات

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية على النايلسات

يخوض محمد صلاح ورفاقه اليوم الأربعاء مباراة ودية جديدة في إطار استعداداته للموسم الكروي المقبل، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ.

 وتعتبر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية هي الرابعة في سلسلة مبارياته الودية، حيث سبق والتقى بنظيره الإنجليزي ليستر ستي وفاز برباعية نظيفة، كما التقى الريدز  بفريق كارلسروه الألماني، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

والتقى الليفر في ثاني ودياته مع فريق جروثر فيورث الألماني، وانتهى اللقاء بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهم لكل فريق، ويتبقى للمدير الفني لفريق ليفربول الألماني، يورجن كلوب، وكتيبته مباراة ودية أخيرة أمام فريق دارمشتات الألماني.

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة حجم مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ في تمام الساعة 2 ونصف ظهر اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023، على أرض ملعب سنغافورة الوطني.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

 تذاع مباراة ليفربول وبايرن ميونخ عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المالكة للحق الحصري لإذاعة المباراة، ويمكن مشاهدة المباراة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى.

ويتمثل تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على القمر الصناعي: النايلسات في «12091»، ومن خلال معامل الاستقطاب: أفقي H، و معدل الترميز: 27500، ومعامل التصحيح: 5/6، جودة القناة: إتش دي HD، وذلك لتحميلها على جهاز الاستقبال الخاص بك.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية