رئيس التحرير أحمد متولي
 ​​​​​​​من هي داليدا خليل؟ وما طبيعة علاقتها بعمرو دياب؟.. هل هي خطيبته؟

​​​​​​​من هي داليدا خليل؟ وما طبيعة علاقتها بعمرو دياب؟.. هل هي خطيبته؟

جمعت صور رومانسية بين الهضبة عمرو دياب وإحدى الفتيات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تصدرتها خلال الساعات الماضية، من هي داليدا خليل؟ وما طبيعة علاقتها بالفنان عمرو دياب؟ هل هي خطيبته؟ أم ماذا؟ تساؤلات جالت في أذهان المتابعين.

معلومات عن داليدا خليل

لفتت الصور المتداولة انتباه متابعي عمرو دياب والتي لم يعتادوا عليه الظهور بمثلها، حيث ظهرا متقاربان إلى حد كبير وفي أخرى التقطت الكاميرا التي صاحبتهما مشهد قبلة الهضبة للفتاة، داليدا خليل وهي:

  • داليدا خليل من مواليد 1988.

  • سن داليدا خليل: 35 سنة.

  • مكان الميلاد: شمال لبنان.

  • داليدا خليل تخرجت في أكاديمية الفنون.

  • داليدا خليل ممثلة ومغنية.

​​​​​​​

ديانة داليدا خليل

أما عن ديانة داليدا خليل فهي المسيحية، حيث أنها ولدت لعائلة مسيحية من أبوين يعتنقان نفس الديانة.

مسلسلات داليدا خليل

بدأت مشوارها الفني عام 7007 في مسلسل فيفتي فيفتي، ومن ضمن مسلسلات داليدا خليل مسلسل الطائر المكسور، ذكرى، دقة قلب، دوائر الحب، أول مرة، وحصلت على دور البطولة في حلوة وكذابة مع زياد برجي، والذي كان سبب شهرتها في لبنان.

داليدا خليل وعمرو دياب

الصور التي جمعت داليدا خليل وعمرو دياب أثارت التكهنات حول نشأة علاقة عاطفية بينهما، تطورت إلى أن وصل صداها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فهل هذه حقائق أم شائعات؟

كتبت داليدا خليل عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- تدوينة قالت فيها: الروح مع الأسطورة، مرفقة إياها بصورة جمعتهما وهو يقبلها، ولكنها لم تلتقط خلسة بل كانت مقصودة ويعلمان بها.

والتقت داليدا خليل مع الهضبة عمرو دياب في إحدى قرى الساحل الشمالي، ولكن من الواضح أنهما مجرد صديقان ولا توجد أية علاقة رومانسية تربطهما، وظهرت في بعض الصور فتيات أخريات بصحبتهما.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية