رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا كل الفرق الدراسية

رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا كل الفرق الدراسية

اعتمد العميد نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا كل الفرق الدراسية للعام الجاري، والتي تظهر على الرابط الإلكتروني للجامعة عبر الإنترنت للترمين الأول والثاني.

نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا

وننشر لجميع الطلاب المقيدين بالفرق الدراسية الأولى، الثانية، الثالثة والرابعة نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا بالرابط الإلكتروني وخطوات الحصول عليها بالتفصيل.

وأتاحت الجامعة لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة كلية حقوق طنطا من خلال إدخال الرقم القومي للطالب على الموقع الرسمي لها، بالإضافة إلى بعض البيانات الأخرى التي من خلالها سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم سواء الخاصة بالفصل الدراسي الثاني (نهاية العام) أو الترم الأول.

ويستطيع الطلاب المقيدين بالكلية الحصول على نتيجة حقوق طنطا بعد الدخول على الرابط الإلكتروني الخاصة بالجامعة وكتابة البيانات المطلوبة والمحددة في النقاط الآتية:

  • ادخل على رابط نتائج جامعة طنطا من هنـــــــــــا.

  • اختر الكلية (حقوق).

  • اختر الفرقة الدراسية (الأولى- الثانية- الثالثة- الرابعة).

  • اكتب الرقم القومي الخاص بك.

  • اضغط على أيقونة بحث.

وبعد أن تنتهي من إدخال البيانات المطلوبة تستطيع معرفة درجاتك في نتيجة كلية حقوق جامعة طنطا بكل المواد الدراسية، والتي من بينها: الشريعة الإسلامية، نظرية الحق، نظرية القانون، القانون الدولي العام، القانون الجنائي، القانون المدني، القانون البحري، القانون الجوي، قانون المرافعات، وغيرها من المواد ومعرفة تقديرك في كل منهم بالإضافة إلى التقدير العام الحاصل عليه الطالب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية