رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب إقالة سيد عبد الحفيظ من النادي الأهلي

سبب إقالة سيد عبد الحفيظ من النادي الأهلي

حالة من الجدل الواسعة التي أثارها نبأ إقالة سيد عبد الحفيظ بين جماهير الساحرة المستديرة وخاصة جمهور النادي الأهلي، حيث وقع القرار كالصاعقة الكبرى على العديد منهم، لذا تساءل الجمهور عن سبب رحيل سيد عبد الحفيظ.

أعلن النادي الأهلي، عن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي بعد مرور سنوات طويلة على مسيرته الخالصة التي بدأها منذ فترة طويلة.

سبب رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي

وجه النادي الأهلي الشكر والتقدير لمدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ على مجهوداته التي بذلها خلال السنوات الأخيرة، منوهًا إلى إنجازته المختلفة سواء المحلية أو القارية.

اندهش جمهور النادي الأهلي من إقالة سيد عبد الحفيظ بشكل مفاجئ، وهو ما تسبب في غضب الكثير منهم، بعد مجهوداته التي كان يفنيها من أجل اسم النادي.

وأوضح النادي الأهلي، أن سبب رحيل سيد عبد الحفيظ هو الرؤية المستقبلية لقطاع كرة القدم، والتي تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.

وعلى الجانب الآخر، عرض الكابتن محمود الخطيب أثناء الاجتماع على سيد عبد الحفيظ بعد إقالته من النادي الأهلي أن يكون عضوًا بمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

أشار النادي الأهلي، إلى ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته من خلال منصبه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.