رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا يسمى خريج كلية الآثار من جميع الأقسام؟

ماذا يسمى خريج كلية الآثار من جميع الأقسام؟

يرغب الطالب في التعرف على مسمى خريج كلية الآثار قبل التقدم إلى الكلية التي تعتبر من أفضل كليات القمة التي يسعى الطالب إلى الالتحاق بها، ليكون أمامه العديد من الخيارات المختلفة للعمل بعد التخرج على رأسها العمل في مجال السياحة وغيرها العديد من الخيارات التي تكون متاحة أمام الطالب، فماذا يسمى خريج كلية الآثار من جميع الأقسام؟.

لقب خريج كلية آثار

هناك العديد من الألقاب التي يحظو بها خريج كلية الآثار، حيث يحاول الكثير من الطلاب التعرف على أدق التفاصيل الخاصة بالكلية بعد التخرج، والتي على أساسها يستطيع الطالب تحديد مدى إمكانية دخول الكلية من عدمه.

يحصل خريج كلية الآثار على لقب مرشد سياحي، حيث يتمكن من العمل في المجال بكل سهولة بعد الحصول على الشهادة والتدريب المطلوب حتى يتمكن من العمل في المجال السياحي المتفرع منه العديد من الوظائف المختلفة.

كما يحظو الطالب بعد التخرج على لقب خبير آثار وذلك بسبب حزمة المعلومات التي يمتلكها خريج تلك الكلية، حيث يمكن تنمية قدراتك حتى تصل إلى ذلك اللقب بعد التخرج من خلال القراءة والحصول على المزيد من المعلومات التي تؤهلك لذلك اللقب.

وهناك بعض الأقسام الموجودة في كلية الآثار التي يعمل منها الخريج مدرس تاريخ في إحدى المدارس ليحصل على لقب معلم بوزارة التربية والتعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.