رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم مرعي البريمو..رقم ضخم في أول أيام عرض

إيرادات فيلم مرعي البريمو..رقم ضخم في أول أيام عرض

تصدر فيلم النجم الكوميدي، محمد هنيدي، شباك التذاكر خلال أيام قليلة من عرضها، متفوقاً على بقية الأفلام المنافسة خلال موسم الصيف، ووصلت إيرادات فيلم مرعي البريمو إلى رقم ضخم يعكس نجاح الفيلم.

وكان فيلم مرعي البريمو قد بدأ عرضه في دور السينما المصرية والعربية اعتبارًا من يوم 2 أغسطس، ليتنافس مع عدد من الأفلام الأخرى يأتي في مقدمتها فيلم ع الزير لمحمد رمضان، وبيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز،  وفيلم البعبع، وفيلم مستر إكس، وفيم تاج، وفيلم مطرح مطروح.

يشارك في فيلم مرعي البريمو العديد من النجوم يأتي في مقدمتهم الفنان محمد هنيدي، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، والفنان أحمد بدير، والفنان علاء مرسي.

والفنان القدير لطفي لبيب، والفنان محمد محمود، والفنان مصطفى أبو سريع، والفنان علاء زينهم، والفنان محسن منصور، كما يأتي فيلم مرعي البريمو من تأليف المؤلف إيهاب بليبل ومن إخراج المخرج سعيد حامد.

 وتدور قصة فيلم مرعي البريمو حول شخصية رجل من الصعيد يُدعى مرعي أحمد، ويعمل في تجارة البطيخ مع زوجته التي تجسدها الفنان عادة عادل، ويواجه العديد من المواقف الصعبة التي يتم معالجتها بطريقة كوميدية.

إيرادات مرعي البريمو كام؟

تجاوزت إيرادات فيلم مرعي البريمو بعد أيام قليلة من عرضه حاجة الثمانية ملايين جنيه مصري، حيث وصلت إجمالي ايراداته حتى الآن 8 ملايين و125 ألف جنيه، ليتصدر شباك التذاكر على مستوى دور العرض التي يُعرض فيها متفوقاً على بقية الأفلام.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية