رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر كتاب العربي تالتة ثانوي 2024 الخارجية جميع الملخصات

سعر كتاب العربي تالتة ثانوي 2024 الخارجية جميع الملخصات

طرحت المكتبات النسخ الجديدة من الكتب الخارجية للعام الدراسي القادم، ويسأل الطلبة عن سعر كتاب العربي تالتة ثانوي 2024 في كل منافذ البيع المتاحة بجميع المحافظات.

سعر كتاب العربي تالتة ثانوي

وأرسلت دور النشر والطباعة قائمة تضمنت سعر كتاب العربي تالتة ثانوي 2024 والتي تعد من الملخصات الخارجية التي يقبل على شرائها الكثير من الطلاب من الشعبتين العلمية والأدبية سواء في الشرح أو الأسئلة والإجابات والمراجعات النهائية.

وننشر لأولياء الأمور وطلاب تالتة ثانوي قبل بداية الدراسة سعر كتاب العربي للصف الثالث الثانوي 2024 والذي يباع للطلاب من مختلف الملخصات وتشمل الشرح لمنهج العام الدراسي بالكامل بترميه الأول والثاني، وهي كالتالي:

  • سعر كتاب الأضواء نحو تالتة ثانوي 2024: 190 جنيه.

  • سعر كتاب الوافي عربي تالتة ثانوي 2024 شرح: 260 جنيه.

  • سعر كتاب الإبداع عربي تالتة ثانوي 2024: 220 جنيه.

أسعار الكتب الخارجية 2024

وتعلن المكتبات ودور النشر تباعًا أسعار كتب اللغة العربية تالتة ثانوي 2024 بمجرد الانتهاء من طباعتها وتسليمها للمنافذ، ويختلف سعر الكتاب من دار لأخرى، كما شهدت السنة الجارية ارتفاعًا ملحوظًا فيها مقارنة بالعام الدراسي الماضي.

ويستطيع الطلاب شراء الكتب الخارجية عربي تالتة ثانوي بالأسعار الموضحة في هذا التقرير من أي مكتبة أو عن طريق المنافذ التي تبيع الملخصات والكتب الخارجية بجميع أنحاء الجمهورية، لإصدار عام 2024 الحالي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية