رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر كتاب مندليف كيمياء 2024 للصف الثالث الثانوي

سعر كتاب مندليف كيمياء 2024 للصف الثالث الثانوي

يهتم الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة سعر كتاب مندليف كيمياء 2024 للصف الثالث الثانوي، حيث يعتبر من أبرز الكتب الخارجية التي يعتمد عليها الطلاب عند استذكار المادة لإحتوائها على الأسئلة المتنوعة التي تجعله منفرد بذاته بين العديد من الكتب المختلفة.

​​​​​​​

كم سعر كتاب مندليف كيمياء للثانوية العامة 2024؟

يتساءل الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد عن سعر كتاب مندليف في الكيمياء للثانوية العامة بالمكتبات المختلفة، لمعرفة تكلفتها والتي يمكن أن تتغير في كل عام.

يبلغ سعر كتاب مندليف للصف الثالث الثانوي 2024 في جميع المكتبات المختلفة 116 جنيه، حيث يمكنك شراءه من داخل أي مكتبة بسهولة.

يشتمل كتاب مندليف كيمياء تالتة ثانوي على كم مميز من الأسئلة المختلفة على كل درس، وهو الجزء الأول الذي يقابله الطالب في بداية الكتاب.

وبعدها يتم الانتقال إلى الجزء الثاني من الكتاب والذي يضم اختبارات مختلفة على كل باب، والجزء الأخير من الكتاب يحتوي على أسئلة تجريبية لنهاية العام، حتى يكون الطالب مستعدًا لحل أي سؤال يأتي أمامه في الامتحان.

كما تجد في كتاب مندليف كيمياء جزء خاص بالخرئط الذهنية والتي تشمل جميع النقاط الهامة في المنهج لكل باب، ومن خلالها يتمكن الطالب من استذكار المادة جيدًا قبل خوض الامتحان.

يجدر الإشارة، إلى أن كتاب مندليف كيمياء للثانوية العامة يتواجد في جميع المكتبات المختلفة بذات السعر المعلن والذي يدون على غلاف الكتاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.