رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب تنسيق الثانوية العامة 2023.. ما القصة؟

تسريب تنسيق الثانوية العامة 2023.. ما القصة؟

شاعت العديد من الأقاويل حول تسريب تنسيق الثانوية العامة 2023، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور، فما القصة وهل التنسيق المسرب حقيقي؟.

انتشرت المنشورات التي يتساءل الطلاب وأولياء الأمور خلالها عن حقيقة تسريب تنسيق الثانوية العامة 2023، والتي لا يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

حقيقة تسريب تنسيق الثانوية العامة 2023

يحاول العديد من الطلاب معرفة هل تم تسريب تنسيق الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي بعد انتهاء المرحلة الأولى، أم أنها مجرد شائعة غرضها إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

تداول الطلاب سؤال هل التنسيق المتسرب ده صح ولا لا، ليتفاعل معه العديد منهم، مشيرين إلى أنه ربما يكون صحيح مثلما حدث مع تسريب نتيجة الثانوية العامة قبل ظهورها بساعات وجيزة.

​​​​​​​

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2023

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عقد مؤتمر صحفي ظهر الأثنين الموافق 14 أغسطس الجاري، لإعلان نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات 2023.

وأسدلت الوزارة الستار على التقديم في المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات المختلفة يوم الخميس الموافق 10 من أغسطس بعد مدها ليوم آخر بدلًا من يوم الأربعاء 9 أغسطس.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023، بعد ظهورها رسميًاا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، وعدم الإنسياق وراء تلك الشائعات المضللة التي تظهر بين الحين والآخر لتنال من طلاب الثانوية العامة على وجه الخصوص.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.